الخميس، 4 أغسطس 2016

روايه بنات عربجيات للكاتبه انوار

السلام عليكم 🙋
اليوم جايبه لكم روايه من كتاباتي وماحلل نقلها الابذكر المصدر للكاتبه انوار
بعد انتهاء عيد الضحى ومع ابتداء المدرسه في اول يوم مدرسه بنات*
نوره|وع طفش شخصيت نوره [بنت ثالث ثانوي العمر 18 متوسطه الطول شعرها اسود طويل مخصل بخصل ثلجيه عيونها عسليه بشرتها بيضا دافورة ] ب
شهد : ماحد قالك داومي اول يوم كان غبتي مثل الاخوات شخصيتها [نفس عمر الشله 18 قصيرها شعرها متوسط اسود بشرتها بيضا عيونها بني مغروره بس طيووووووبه تلبس نظارات]
هــلا بضحك : مسويه نفسك دافوره [هلا شخصيتها متوسطه الطول شعرها اسود طويل لون عيونها سود بشرتها بيضا خوافه صوتها حلو]
نوره بعصبيه ماحط قاط لكم عضم*
احلام بتكبر :ازعجتوني [شخصيتها متوسطه الطول شعرها قصير لون عيونها سود بشرتها بيضاء شخصيتها مثقفه وفيها نضج ]
نوره بصراخ بنات بنات*
هلاانفزعت: فزعتينا*
شهد: هههههـ خويفه
احلام باستغراب: وش فيك*
نوره: عندي فكره مررره حلوه*
وداد:انحضينا شخصيتها [عمرها 18 متوسطه الطول شعر اسود طويل عيونها عسيله – خيالها واسع دلوعه ]
نوره : تيب اسمعن اسمعن
احلام عدلت جلستها : ايوه
نوره :وش رايكم نروح يوم واحد مدرسه عيال
وداد: هــاه
شهد مبتسمه : حلو الفكره
هـلا :لا والف لا
نوره تحاول تقنعهم لاحلام وهلا: بليز احلام حنا نحتاج ثقافتك وانتي ياهلا محتاجينك بليز
احلام بابتسامه صفراء: ليش لا
هلا مادري خايفه*
نوره : طيب بكيفك
شهد بحماس: متى الروحـــــه*
نوره الاسبوع الجاي لما تكتمل الشله وعشان الاسبوع الجاي مع ابتداء الدراسه
الكل :
مرت الايام على البنات*
واكتملت الشله*
جوري شخصيتها[ العمر 18 طويلة شعرها طويل ولونه اشقر ومن فوق اسود طويله وهبيله لقب لها المسكونه لما كنا بحصه كان الدرس عام والبنات مستحيات وخجلانات وهي تصفق وتضحك وتجيها حالات هسترية ضحك ولما كنا بنصلي بالمصلى هربنا من استاَذا سلطانه على المصلى بنصلي وقعدت نوره تصلي وهلا قاعده على كرسي المعلمه والبنات كالهم يصلوا وقامت تسوي حركات بهلوانيه بالجو وهلا قامت تضحك جوري نوره للحين ما صلت ضربتها وطاحت وقمن البنات يضحكون وشهد المسكونة تنبطح عال ارض وتضحك فقدت توازنها وكل مات ضحك بآي وقف تنبطح على الارض تفقد توازنها]
جت قامت سلمت وجلست قمن يضمنها ولما يضمنها كلهم يوصلن عند كتفها جوري بضحك : ها عساكم مادرستوا وش سويتو بالمعلمات
ودخلات انوار سلمت شخصيتها[عمرها 18 طويله شعرها طووويل ومقصلته اسود بثلجي ومن تحت مخصل اخضر على ازرق بموف الوان متناسقة وعند الكوافيرات المشهورات دلوعه وحساسه شوي بس عربجيه اهتمامه الاول الجوال والتلفزيون واضافرها والكشخه بالاختبارات ماتدرس تجي متكشخه ومتظبطه وتجلس تسولف عن كشختها اخر اهتماماته المدرسه] البنات ردو السلام وقعدن يسولفن نوره بعد مقنعت البنات جاء دور ذولي: بنات ولد خالتي يدرس بالتنويه شرايكم نروح له*
اجوري بطريقه هسترية : اءءءء مرا وحده عند عيال
نوره : ايه ليش لا
انوار : واو طيب شرايكم اروح عند النايف توه راجع من جامعه هارفارد اعشق ذوا الرججججججل*
نوره : ترى اخو النايف بندر بالمدرسة نفسه (خليني اكلمكم عن النايف رجل عمره 22 اكبر رجل اعمال في البلد مشهور متخرج من جامعه هارفارد معه درجه استاذ مشارك في العلوم الاداريه يملك المليارديرات وسيييم وجميل عضو بجمعيه حقوق الانسان مغرور واثق وطيب والكل يحبه والي مايعرفه يقول عنه مغرور عكس اخوه شكله طويل وشوي عريض وجسمه رياضي بسبب ممارسته لرياضه رفع الاثقال اسمر مائل اللى البياض وسيم حيييل عيونه عسلي فاتحه واسعه ورموشه كثيفه وطويله وانفه مستقيم يدل على العز وشفايفه حادة شعره ناعم يوصل لين اخر رقبته وسيم جدا بكل ماتعنيه الكلمه خطواته كلههههههها مدروسة عيبه انه عصبي شوووي انوار تحبه حييل الى اقول مو بس انوووووار كل بننننات العالم هو ماشاف انوار ولا مره يعرف جدها بالشغل ودايم يجي قصرهم عشان يشوف الشغل مع مدير اعماله فهد وانوار دايم تنتضرة وتناضره بس دايم يسمع خطواتها ولا مره شافها يسمع خطواتها لما تدخل وتناضره عند الباب ولما هو يخرج تركض لداخل وهو دايم يسمع الصوت ومره سال الحارس وش ذا لما خرج ماكنت منتبها كانت تطرد الخدام وفجاء شافت خطواته قاعد يمشي ووراه الحرس فهربت وسال الحارس قال هاذي بنت طويل العمر ومستغرب ليشد ايم لما يخرج يسمع خطواتها وفكر يمكن بتدخل عند جدها بس هو يخرب عليها )*

شهد : ياوناستي بنشوف العيال
هلا :الله يصبرني بس*
احلام : نطاوعكم ونشوف خططكم لوين بتوصلنا
انوار : دام فيها البدر اكيد بروح وأكحل عيني بشوفته
عهود استغفر الله استغفر الله وش هالكلام اتعوذي من الشيطان يابنت*
انوار بطريقه هستريه: اقول مابتعوذ غير منك يالمطوعه
شهد: اقول بنات من صدقكم بتاخذونها معنا والله بتفضحنا
وداد يابنت اسمعي انتي لازم تتعودين ولا مارح تروحين معنا
جوري اقول : اتركوها علي وانا اوريكم بيها الا عهووود
عهود : هاه*
وش رايك نطلع للفصل فوق*
عهود: اسمعي يابنت انا مابي انفذ خططك الجهناميه كم مره طاوعتك وطحت بشر اعمالك انا بحالي وانتي بحالك
جوري ياحول يابنت بس ثواني ابيك*
عهود امرنا لله يالله بطاوعك هالمرى واشهدو يابنات لو صار فيني شي مت او انتحرت لاتطلعونه انا برفع عليها قضيه لاتنسون تقولونها الى امي هالكلام
وداد :ابشري غاليه والطلب رخيص انا بقول لها اوامر ثانيه اناسه عهود
احلام: وانا المحامي*
جوري :استعناى عشقى بالله يالله اتحركي
وصلو ودخلو الفصل جوريطلعت فوق الطاوله عشان تناظر من شباك الفصل على الي بالشارع وعهود قعدت على الكرسي*
عهود اخلصي*
جوريخلصت روحك*
عهود بتتكلمين ولا اطلع*
جوري طلعتي لجهنم*
عهود اووه*
جوري وجعوه*
تعبت عهود حبيبتي شهد قولي شعندك*
جوري: حبتك القراده عندي موتك
عهود طيب وطلعت*
جوريتتناظر من الشباك مادرت عن عهود الا وهي تسمع سكرت الباب وهي تنتبه وتلحقها وتناديه*
جوري بكذب وبأسلوب إقناع: انتضري انتضري صدقيني فهمتيني غلط انا ماقصدي حبيبتي صدقيني انا بنصحك وانتي كيفك نصيحه اخت لختها اسمعي البنات ترا بيروحون ويلبسون زي العيال وينصونهم عشان الصلاه والعباده تعرفينهم هيت الشوارع وولد خالت نورهحرام هاذا متايعرف الاسلام نهاي واحنن بننصحهم غدي نكسب اجر فيه*
عهود بجديه ومصدقه : والله وطلع فيكم خير
جوري ومن بعض اعمالكم*
عهود يالله امشي ننزل
نزلو تحت وعلمو البنات وفرحو وقالو خلاص بكرا نروح المدرسه
-----------------------------------------


الصور المرفقة
نوع الملف: jpg images-43.jpg‏ (8.3 كيلوبايت)


روايه بنات عربجيات للكاتبه انوار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق